rss.gif

CNBC Arabia

مجموعة لاندمارك تدخل عالم الرعاية الصحية بافتتاح عيادات آي كير

في إطار مساعيها المستمرة إلى تنويع محفظتها الاستثمارية، أعلنت لاندمارك، المجموعة الرائدة في التجزئة والضيافة في المنطقة، دخولها قطاع الرعاية الصحية عبر افتتاح عيادات “آي كير”، وهي المتخصصة في العيادات الصحية المتعددة للعائلة.

وقد كشفت المجموعة عن خطط لاستثمار مبلغ إجمالي قدره 100 مليون درهم لتأسيس 20 من عيادات “آي كير” في عموم دولة الإمارات على مدى 2-3 سنوات المقبلة.

وقد افتتحت “آي كير” اليوم أولى عياداتها في الواحة سنتر على شارع الشيخ زايد، على أن يتم قريباً افتتاح عيادة أخرى في ديسكفري غاردنز في دبي.

وبهذه المناسبة، قال ميكي جاكتياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “نهدف من خلال هذا المشروع الجديد في قطاع الرعاية الصحية، إلى مواصلة العمل على تنفيذ فلسفة المجموعة في تقديم تسهيلات وخدمات شاملة، وبالتالي تحقيق قيمة استثنائية لجميع أفراد العائلة”.

وقالت رينوكا جاكتياني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة لاندمارك ان تم تصور مفهوم آي كير للرعاية الصحية بحيث تكون وجهة متكاملة لخدمات الرعاية الصحية الأولية لجميع أفراد العائلة.

وأضافت إن الصحة والعافية يحظيان بأهمية قصوى لدى الجميع. ونحن بدورنا، قمنا بدارسة السوق وأدركنا أن الحاجة الأساسية في وقتنا الحالي تقتضي وجود مزود للرعاية صحية يدرك أن الرعاية الصحية لا تقتصر فقط على التداوي، وإنما أيضاً التعرف بشكل جيد على المرضى، أي أشبه ما يكون بطبيب للعائلة.

وقد استطاعت مجموعة لاندمارك على مر السنين أن تؤسس لسمعة طيبة من خلال تقديم علامات تجارية ناجحة، وتكوين فهم عميق لاحتياجات العملاء في قطاعي التجزئة والضيافة. وبناء على ما مضى، قررنا الدخول إلى هذا القطاع، حيث باشرنا بوضع دراسة مستقلة، وتعاونا مع عدد من الأخصائيين لتقديم الخبرات الطبية والتخطيط لأسلوب العمل في العيادات”.

وستركز العيادات على ضمان سهولة الحصول على خدمات الرعاية الصحية لسكان المجمعات السكنية على مدار 365 يوماً في السنة. وستقدم العيادات مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك طب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، والطب الباطني، وطب الأسنان، والأشعة، وعلم الأمراض، وطب الأسرة، بالإضافة إلى الطب العام.

أضف تعليق