rss.gif

عن CNBC عربية

مبنى CNBC عربية

CNBC عربية هي محطة تلفزيونية عربية رائدة في مجال المال والأعمال تقدم نظرة معمقة لمختلف التطورات الاقتصادية والمالية الاقليمية والدولية من منظور عربي.

تنفرد القناة بتغطية آنية ومباشرة باللغة العربية لقطاع المال والأعمال في المنطقة والعالم. وتغطي برامجها المبتكرة جميع مكونات الطيف الاقتصادي في المنطقة العربية، بالإضافة إلى تغطية واسعة وتحليل معمق لأسواق المال العربية والعالمية واسواق السلع والعملات وقطاعات النفط والغاز والبناء والعقارات ومواكبة أخبار الشركات الإقليمية والدولية.خصصت CNBC عربية برامج خاصة لسيدات الأعمال، وللمشاريع والاستثمارات الصديقة للبيئة، إضافة إلى فقرات وبرامج تعنى بالأفراد وكيفية إدارة أموالهم ومدخراتهم، عدا عن تغطية آخر التطورات الاقتصادية والمالية التي تؤثر على منطقة الشرق الأوسط والعالم برمته.

 

CNBC عربية هي القناة الوحيدة في منطقة الشرق الاوسط التي تقدم تغطية مباشرة لمؤشرات البورصات واسعار الاسهم سواء من خلال شريط المعلومات أو عبر تقارير تحليلية معمقة يقدمها مذيعون مخضرمون. تتيح متابعة CNBC عربية للمستثمرين اتخاذ قرارات سريعة في بيئة ديناميكية متغيرة، حيث ننقل المعلومات وآخر الأخبار والمستجدات لحظة حصولها لتصل إلى مشاهدي القناة من الصفوة ومن الشخصيات الأكثر تأثيرا وقوة في منطقة الشرق الأوسط.

تبث CNBC عربية من مدينة دبي للإعلام وتنتشر مكاتبها في كل من أبو ظبي وجدة والرياض والكويت والقاهرة والبحرين وقطر ولندن.