الاتحاد تشغل طائراتها بوينغ 787 دريملاينر إلى شرق المتوسط

طباعة

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن خططها لتشغيل طائراتها المتطورة من طراز بوينغ  787-99 دريملاينر إلى وجهات رئيسية في منطقة شرق المتوسط والشرق الأقصى خلال عام 2017.

ومن المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران تسع طائرات من طراز بوينغ 787-9 على مراحل خلال هذا العام والتي سيتم إدخالها تدريجيا لخدمة عدد من الوجهات انطلاقا من مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبوظبي الدولي بدءا من الأول من مارس.

و سوف تشغل الشركة طائرات دريملاينر التي تضم 299 مقعدا لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة على مدار العام إلى عمان وبيروت، إضافة إلى بكين وشنغهاي وسيؤول إضافة إلى تشغل الشركة طائراتها من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر موسميا إلى أثينا في اليونان خلال أشهر الصيف.

وتشغل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن عشر طائرات طراز بوينغ 787-9 دريملاينر إلى تسع وجهات، تشمل كلا من دوسلدورف، وزيورخ، وبيرث، وبريسبن، وطوكيو، وسنغافورة، والرياض، وجوهانسبرغ، وواشنطن العاصمة، انطلاقا من أبوظبي ومن المقرر استلام 61 طائرة دريملاينر أخرى على مدار السنوات القليلة القادمة، الأمر الذي يجعل الطراز 787 العمود الفقري لرحلات الشركة طويلة المدى.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إنه منذ إدخال أولى طائراتنا طراز بوينغ 787 إلى الخدمة التجارية منذ عامين تقريبا، تلقينا إشادة من جانب ضيوفنا بشأن المقصورات الداخلية الفريدة التي أرست معايير جديدة لمستويات الخدمة الراقية في المنطقة وعلى مستوى العالم.

و أضاف مع انضمام مدن جديدة إلى شبكة الوجهات التي تخدمها طائراتنا طراز بوينغ  787-99 دريملاينر خلال عام 20177،  فإننا نوفر بذلك لعدد أكبر من الضيوف فرصة للسفر على متن طائراتنا من الجيل التالي.

و أشار إلى أن المسافرين ييحثون اليوم بصورة متنامية عن مستويات أفضل من الراحة ومعايير الخدمة العالية، والمزيد من الخيارات وتلبية احتياجاتهم بصورة أفضل، التي تمثل أولويات هامة لهم عند اتخاذ قراراتهم بشأن السفر وقال : " نسعى في الاتحاد للطيران للوفاء بتوقعاتهم العالية عبر الابتكار مثل إدخال طائرات جديدة في الأسطول والاستمرار في ترقية الطائرات المشغلة على وجهاتنا" .