"مترو دبي" .. العلامة التجارية السادسة إقليمياً في الوصول إلى الجماهير

طباعة

تصدرت علامة مترو دبي التجارية المركز السادس إقليمياً ضمن قائمة العلامات التجارية الإماراتية الأكثر بساطة ووصولاً إلى الجماهير لشركة Siegelgale ، لتصعد بذلك 26 درجة عن العام الماضي.

وحلّت علامة شركة طيران الإمارات في المركز 12 مرتفعة 11 درجة عن العام الماضي، في وقت جاءت فيه علامة شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك في المركز 26، بارتفاع بلغ 36 درجة عن ترتيب العام الماضي

وأكدت شركة Siegelgale العالمية، المتخصصة في استراتيجيات العلامات التجارية، أن العلامات التجارية في دولة الإمارات الأكثر بساطةً ووصولاً إلى الجماهير، على مستوى دول المنطقة.

وجاء ترتيب العلامة التجارية لشركة العربية للطيران في المركز 49 بارتفاع بلغ 26 درجة، في حين حلّت علامة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (دنيك، في المركز 58 قافزة 67 درجة عن العام الماضي.

وبحسب تقرير بساطة العلامات التجارية 2017، فقد حلّت علامة مصرف أبوظبي الإسلامي في المركز 63 بارتفاع بلغ 50 درجة عن العام الماضي، فيما جاءت علامة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) في المركز 71، وشركة بترول الإمارات الوطنية إينوك في المركز 76، وبنك الإمارات دبي الوطني في المركز 79.