"قراصنة الكاريبي" يستحوذون على نسخة خاصة من Galaxy S8

طباعة

أطلقت شركة سامسونغ نسخة جديدة خاصة بالإصدار الجديد من فيلم "قراصنة الكاريبي" من هاتفها الذكي Galaxy S8، وهي متوفرة بسعر يعادل 880 دولارًا أمريكيًا.

وتتوفر النسخة الجديدة من هاتف سامسونغ الأحدث على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com، وهي لا تختلف عن النسخة القياسية بأي شيء فيما يتعلق بالمواصفات، إذ تقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت.

وبخلاف بعض النسخ الخاصة التي سبق للشركة الكورية أن أطلقتها مع هواتفها الذكية السابقة، لا تقدم نسخة "قراصنة الكاريبي" من Galaxy S8 أي جديد في الهيكل الخارجي، إذ لا تأتي مع شعار الفيلم كما فعلت سامسونغ مع نسخة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

 

 

وكانت سامسونغ قد أطلقت في شهر تموز/يوليو 2016 نسخة خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 من هاتفها الذكي Galaxy S7 Edge، وامتازت Galaxy S7 Edge Olympic Games Edition بهكيل معدني أسود اللون مع شعار الأولمبياد ذي الحلقات المتداخلة باللون الأزرق، إضافة إلى تغيير ألوان أزرار الجهاز وإطار الفلاش والكاميرا ومكبر الصوت وزر الرئيسية.

وتأتي نسخة "قراصنة الكاريبي" في صندوق خاص عليه شعار الفيلم، وفي الداخل يوجد الهاتف مع غطاء حماية عليه اسم الفيلم وشعاره، بالإضافة إلى علّاقة تُلصق على ظهر الهاتف مع حلقة.

ويقدم Galaxy S8، الذي أطلقته سامسونغ في شهر نيسان/أبريل الماضي، شاشة تغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف، وهي بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2960×1440 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.