Sega تعيد ذكرى الألعاب الكلاسيكية عبر حزمة Sega Forever

طباعة

أطلقت شركة سيغا نيتوركس Sega اليابانية مجموعتها المجانية من الألعاب الكلاسيكية " Sega Forever"، وتتضمن العديد من الألعاب الكلاسيكية القديمة مثل لعبة سونيك، بحيث يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد و iOS الحصول عليها بشكل مجاني ابتداء من تاريخ 22 يونيو الجاري.

ووفقاً لشركة سيغا فإنها ستعمل على تنظيم المجموعة المتنامية بعناية فائقة، حيث تحتوي الدفعة الأولى على لعبة القنفذ الأصلي سونيك Sonic العائدة للعام 1991 ولعبة Phantasy Star II العائدة لعام 1989 و Comix Zone وKid    Chameleon .

 

 

وتعتبر الألعاب مجانية ومدعومة من قبل الإعلانات وقابلة للعب بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، ويمكن الحصول عليها عن طريق متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومتجر App Store لأجهزة آيفون وآيباد، حيث انها ستكون مصحوبة بمجموعة من ملصقات iMessage المتوافقة.

هذا وتنوي الشركة مواصلة توسيع الحزمة Sega Forever مع مرور الوقت لتشمل كل من المحاكي الرسمي والألعاب الأخرى التي كانت متواجدة على جميع أجهزة سيجا، بحيث يجري تكييف كل لعبة لتعمل بشكل مخصص على الأجهزة المحمولة وتبقى تذكر اللاعبين القديمين بالألعاب الأصلية.

 

 

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإعلان الذي صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع حول نية شركة أتاري Atari العودة إلى مجال أعمالها السابق عبر جهاز جديد.

من جانبها، تنوي الشركة إضافة ألعاب جديدة كل أسبوعين، وذلك مع امتلاك الشركة لأكثر من 1000 لعبة، حيث ستكون الألعاب متاحة في معظم الأسواق بلغات متعددة بحلول 22 يونيو/حزيران الحالي، باستثناء اليابان والصين وكوريا الشمالية.