"سوديك" المصرية تتوقع مبيعات 1.6 مليار جنيه لمشروع "سيزر"

نشر
آخر تحديث

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) المصرية ماجد شريف أن الشركة ستسلم مشروع سيزر بالساحل الشمالي في أغسطس/آب 2018، بمبيعات متوقعة 1.6 مليار جنيه (حوالي 90.5 مليون دولار).

وقال شريف - خلال جولة بالمشروع الذي يقام على 100 فدان بتكلفة 900 مليون جنيه - إنه "سيتم تسليم 274 وحدة في مشروع سيزر بالساحل الشمالي في أغسطس المقبل"، وفقا لوكالة "رويترز".

وأضاف أن الشركة ستطرح ثلاثة مشروعات في النصف الثاني من العام الحالي، أحدها مشروع سوديك ايست بالشراكة مع مصر الجديدة للإسكان والمتوقع أن تبلغ مبيعاته 1.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن أحد الطرحين الآخرين في مشروع فيليت والآخر في ايست تاون وكلاهما في القاهرة الجديدة.

يذكر إن سوديك - ثالث أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في بورصة مصر- تأسست عام 1996 وتستهدف مشروعاتها الشرائح ذات مستويات الدخل فوق المتوسط.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة أن صافي الربح قفز 129.9% في الربع الثاني من العام، ليبلغ صافي الربح المجمع بعد حقوق الأقلية 340.497 مليون جنيه، مقارنة مع 148.111 مليون جنيه قبل عام.

وبلغت إيرادات النشاط التي حققتها الشركة في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو/حزيران 1.173 مليار جنيه، مقارنة مع 624 مليون في الفترة المقابلة من العام الماضي.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة