شركة تابعة لـ "دبي للاستثمار" تفوز بمشاريع بـ 100 مليون درهم

طباعة

أعلنت شركة الإمارات للزجاج التابعة لـ "دبي للاستثمار" فوزها بعقود لمشاريع بقيمة 100 مليون درهم في الإمارات والكويت والسعودية ودول آسيوية.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنها ستنفذ عقود تزيد قيمتها على 50 مليون درهم في دول مجلس التعاون الخليجي، مبينة أن العقود الأخرى هي لمشاريع في عدد من الدول الآسيوية.

وذكرت أن من بين هذه المشاريع الجديدة، مشروع توريد منتجات الزجاج العاكس عالي الأداء والموفر للطاقة لمجمع الوزارات في الكويت، وأول مبنى أخضر يتم بناؤه في دبي باسم "حديقة القران"، ومركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق الصديق للبيئة EC3 لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، و"برج معاد" في المملكة العربية السعودية.

ولفتت إلى أنها فازت ايضاً بعقود لتوريد الزجاج لفلل أكويا وفلل ند الشبا وفلل دبي هيلز وفلل عود المطينة، ومشاريع "1017" ياس ويست وبرج "تيارا يونايتد"، وأجنحة "ذا سكاي" وبرج الحبثور" وممشى السعديات، ومجمع أدنوك، و فندق منازل ترحاب، وعجمان سيتي سنتر وغيرها من المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للزجاج طارق خان إلى أن الشركة تسعى إلى زيادة حصتها السوقية في المناطق التي تعمل بها والدخول إلى أسواق جديدة.