الدولار مستقر والاسترليني يسجل أعلى مستوى في عام

نشر
آخر تحديث

استقر الدولار اليوم وسط حذر المستثمرين من اتخاذ مراكز جديدة في العملة قبل بيانات التضخم المقرر الإعلان عنها غدا الخميس والتي سيتابعها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشكل وثيق في الوقت الذي يدرس فيه زيادة أسعار الفائدة.

هذا وجرى تداول معظم العملات في نطاقات ضيقة، فيما تركزت الأنظار على الجنيه الاسترليني والذي بلغ في وقت سابق أعلى مستوى في عام فوق 1.33 دولار قبل أن يتراجع دون ذلك المستوى بعد بيانات أشارت إلى أن الأجور ما زالت دون مستوى التضخم.

في حين انخفض الاسترليني 0.2% خلال الجلسة إلى 1.3254 دولار، وجرى تداول الدولار منخفضا 0.1% خلال الجلسة مقابل سلة من العملات الرئيسية عند 91.758، ليظل مرتفعاً نحو1% فوق أدنى مستوى في عامين ونصف العام الذي لامسه الأسبوع الماضي.

وانخفض الدولار قليلا إلى 109.95 ين بعد أن ارتفع في وقت سابق من الجلسة إلى أعلى مستوياته منذ الأول من سبتمبر أيلول عند 110.295 ين.

وأضاف اليورو مكاسب متواضعة لما حققه في الجلسة السابقة وارتفع في أحدث تعاملات 0.1% إلى 1.1984 دولار بعد أن بددت زيادة في عوائد السندات الألمانية إثر ارتفاع مماثل في عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة