اقبال كبير من الناس حول العالم لشراء "آيفون X" في أول يوم من اطلاقه في متاجر الشركة

طباعة


بدأ اليوم الثالث من نوفمبر إطلاق هاتف آيفون X للشراء في 55 دولة و مقاطعة مختلفة حول العالم من بينها 5 دول عربية هي : البحرين ، الكويت ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، و الإمارات العربية المتحدة.

شركة آبل قد قامت بفتح باب الحجز المسبق على آيفون X قبل إسبوع في الدول التي وصلها اليوم إما عبر موقعها الرسمي أو عبر وكلائها المحليين أو شركات الاتصالات المختلفة كما حدث في بعض الدول العربية، و ستكون أولوية اقتناء آيفون X للذين قاموا بحجزه مسبقاً.


إذا كنت من قاطني الدول العربية الخمسة السابق ذكرها ، يمكنك شراء آيفون X من أحد متاجر آبل الرسمية أو من خلال الفروع الكبرى للوكلاء و شركات الاتصالات المنتشرة تقريباً في معظم المدن و المحافظات و ذلك بالسعر المحلي الذي يعادل 1000$ للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت أو 1150$ للنسخة ذات سعة 256 جيجابايت.

ولم تحدد بعد اعداد الهواتف التي قد بيعت في أول ايام اطلاق الجهاز في  متاجر البيع.


شهدت العديد من متاجر آبل حول العالم إقبالاً ملحوظاً في أول أيام طرح آيفون X ، الأمر وصل إلى التخييم أمام بعض المتاجر و الاصطفاف في طوابير طويلة في ظاهرة متكررة الحدوث مع كل إطلاق لإصدار جديد من الآيفون و بالأخص في أستراليا و الولايات المتحدة و سنغافورة و المملكة المتحدة و إن كانت في الحقيقة أقل كثافة مقارنة بالسنوات الماضية.


ويعتبر آيفون X هو إصدار خاص من الآيفون بمناسبة حلول عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون.

 

واليكم صور متنوعة حول العالم لاصطفاف الناس في طوابير لشراء أيفون x ..

- دبي .. اصطفاف كبير وضخم لشراء أيفون x

- لندن .. من أكثر المدن كان الناس فيها انتظاراً لأيفون X

- سانغفورا .. ايضا الناس قامت بحجز أماكن من الليله السابقة لأطلاق المتاجر للهاتف

- أمريكا .. بعض الناس نصبت الخيام وقضت ليلتها مقابل متاجر ابل لحجز الأماكن في الصباح الباكر

- استراليا .. ايضاً شغف الناس في اقتناء أيفون x 

 

 

 

//