شعاع كابيتال تعلن عن تحقيقها أعلى مستويات أرباح منذ عام 2007

نشر
آخر تحديث

كشفت شعاع كابيتال المدرجة في بوصة دبي عن تحقيقها أرباحاً خلال الربع الثالث من 2017 مقارنة بخسائرها عن نفس الفتره من العام 2016

وأوضحت الشركة فى بيان لها، أنها حققت أرباحاً بنحو 23 مليون درهم إماراتي من الأرباح خلال الفترة من العام الحالى مقابل 35 مليون درهم خسائر بالفترة المقارنة من العام الماضى.

أي بزيادة قدرها 165% عن نفس الفتره من العام 2016.

وأشارت الشركة فى بيانها، أن الربحية مدفوعة بالنتائج القوية لوحدتي إدارة الأصول العقارية وتمويل الأعمال التجارية.

يُشار إلى أن أرباح وحدة إدارة الأصول العقارية بلغت 6.3 مليون درهم إماراتى، كما سجلت وحدة التمويل أرباحاً وقدرها 15.7 مليون درهم إماراتي.

وعلى مستوى أرباح التسعة أشهر من العام الحالى، فوصلت إلى 60 مليون درهم إماراتي، لافتة إلى أنها تجاوزت كافة النتائج التى حققتها الشركة منذ عام 2007، مقابل خسائر بنحو 114 مليون درهم بنفس الفترة من العام 2016، وفقاً للبيان.

على جانب آخر قال مدير عام الشركة في بيان، إن "شعاع كابيتال" تمكنت من بناء نموذج فعال وقوي لتعزيز وتنمية أعمالها، ما سيمنحها المجال الكافي للتركيز قدماً على الابتكار والتميز وخلق القيمة المضافة التي تصبو إليها.

أضاف فؤاد طارق خان، إن "شعاع" تعمل على إعادة بناء شبكة علاقاتها وخدماتها لتقديم قيمة تنافسية على مستوى المنطقة، بدءاً من تنمية نشاطاتها المختلفة على مستوى السوق الإماراتية، مروراً بتوسيع حضورها وشراكاتها في السوق السعودية وغيرها من الأسواق الاقليمية.

وكانت نتائج الربع الثاني من 2017 لشركة شعاع قد أظهرت استمرار ربحيتها التي زادت 124% لتصل إلى12.1 مليون درهم إماراتي، مقابل صافي خسائر بقيمة 50.8 مليون درهم إماراتي لنفس الفترة من 2016.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة