إلغاء الإعانة الفدرالية الإضافية البالغة 600 دولار سيلحق الضرر بالعمال العاطلين وخاصة النساء

نشر
آخر تحديث

إذا قرر الكونغرس الأميركي عدم تمديد 600 دولار إضافية في الأسبوع ضمن إعانات البطالة الفدرالية بعد تاريخ انتهاءها في 31 يوليو ، فإن "الغالبية العظمى" من العمال العاطلين عن العمل "ستتضرر" بشكل كبير، وفقًا للجنة الطرق والوسائل التابعة لمجلس النواب.

في حين أن العمال من جميع الأجناس والأعمار ومستويات الدخل المختلفة سيشهدون انخفاضًا في الاستحقاقات ، فإن النساء والعمال الأصغر سنًا سيتضررون بشكل خاص إذا لم يتم تمديد الإعانة. فقد فقدت هذه الجماعات وظائفها بمعدل غير متناسب خلال فترة ركود فيروس كورونا.
فوفقًا لتحليل من مكتب الميزانية في الكونغرس. من بين 19 مليون شخص سيحصلون على إعانات بطالة منتظمة في يوليو ، 53 ٪ من النساء و 47 ٪ من الأشخاص ذوات البشرة السوداء، حسب تقديرات البنك المركزي. لم يأخذ التحليل في الاعتبار العاملين لحسابهم الخاص والعاملين في الاقتصاد الحزبي الذين يتلقون البطالة.

لقد تأثر السود بشكل خاص بشكل غير متناسب بالفيروسبالجائحة. ليس فقط أنهم أكثر عرضة لفقدان وظائفهم من العمال البيض، ولكنهم يشكلون نسبة عالية بشكل مذهل من الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة. معدل الوفيات من Covid-19 للأميركيين السود هو حوالي 2.3 مرة أعلى من معدل الأبيض والآسيويين، وفقًا لمختبر APM للأبحاث، الذي يجمع بشكل مستقل بيانات الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا من 45 ولاية وواشنطن العاصمة

كما فقدت النساء وظائفهن بنسبة أعلى من الرجال، حيث يشكلن نسبة غير متناسبة من العاملين في القطاعات التي تضررت بشدة مثل التعليم والصحة والضيافة والترفيه. في شهر أبريل، كان معدل البطالة بين النساء أعلى بنحو 3% عن الرجال: 16.2٪ مقارنة بـ 13.5٪ ، وفقًا لتقرير صادر عن معهد أبحاث سياسات المرأة.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة