أميركا تمنح عقوداً لشراء 3.4 مليون برميل نفط للاحتياطي الاستراتيجي

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

أعلنت وزارة الطاقة الأميركية، الاثنين إنها منحت عقوداً لشراء أكثر من 3.4 مليون برميل نفط خام للاحتياطي الاستراتيجي على أن يجري التسليم في الفترة من يناير / كانون الثاني 2025 إلى مارس/ آذار 2025.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة