أوراسكوم للاستثمار المصرية تتحول إلى الخسائر في الربع الثالث من 2024

نشر
آخر تحديث
أوراسكوم للاستثمار

استمع للمقال
Play

تحولت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة إلى الخسارة خلال الربع الثالث من العام الحالي متكبدة صافي خسائر بقيمة 131.8 مليون جنيه مقابل أرباح تقدر بنحو 336.1 مليون جنيه للربع المقارن من العام الماضي.

اقرأ أيضاً: خسائر أوراسكوم المالية ترتفع 64.6% في الربع الثالث من 2024

وتضاعفت خسائر النشاط للشركة بأكثر من18  مرة خلال الفترة من يوليو الماضي وحتى سبتمبر لتصل إلي 155.8 مليون جنيه مقارنة مع 8 ملايين جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي فقد تراجعت بنسبة 61% مسجلة 164.3 مليون جنيه مقابل 422.2  مليون جنيه في الفترة ذاتها من العام السابق.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة