تحولت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة إلى الخسارة خلال الربع الثالث من العام الحالي متكبدة صافي خسائر بقيمة 131.8 مليون جنيه مقابل أرباح تقدر بنحو 336.1 مليون جنيه للربع المقارن من العام الماضي.
اقرأ أيضاً: خسائر أوراسكوم المالية ترتفع 64.6% في الربع الثالث من 2024
وتضاعفت خسائر النشاط للشركة بأكثر من18 مرة خلال الفترة من يوليو الماضي وحتى سبتمبر لتصل إلي 155.8 مليون جنيه مقارنة مع 8 ملايين جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.
وعلى صعيد أرباح الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي فقد تراجعت بنسبة 61% مسجلة 164.3 مليون جنيه مقابل 422.2 مليون جنيه في الفترة ذاتها من العام السابق.
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي