أعلن بيت التمويل الكويتي الانتهاء من إجراءات الإصدار والتسوية لصكوك ضمن الشريحة الأولى الإضافية لرأس المال AT1 بقيمة 200 مليون دينار كويتي، بما يعادل نحو 650 مليون دولار أو ما يعادلها بعملات أخرى.
اقرأ أيضاً: نمو أرباح بيت التمويل الكويتي 5% لأكثر من 176 مليون دينار خلال الربع الأول
وأوضح البنك في إفصاح مكمل لبورصة الكويت أن إتمام العملية جاء بتاريخ 20 مايو أيار 2026 بعد استيفاء مختلف الضوابط والإجراءات الرقابية اللازمة.
وأضاف البنك أن الإصدار يأتي استكمالاً للإفصاح السابق بشأن موافقة هيئة أسواق المال على تسويق الصكوك داخل دولة الكويت، في إطار دعم وتعزيز قاعدة رأس المال لدى البنك.
تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي