تحالف إستراتيجي بين"زين" و"Iflix" لترفيه العملاء عبر الإنترنت

طباعة

تحالف استرتيجي بين مجموعة زين ومجموعة ايفليكس العالمية لتقديم خدمات بث الافلام والمحتوى التليفزيوني عبر الانترنت، هذه الخدمة ستكون متوفرة في الدول التي تعمل فيها زين مستفيدة من شبكة زين فيها وايضا معتمدة على اسواقها التي يمثل فيها الشباب النسبة الاكبر من المجتمع.

المتحدث: الرئيس التنفيذي لمجموعة زين -  سكوت جيجينهايمر

ومجموعة ايفليكس متخصصة في مجال  خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة خاصة في اسيا  وقد تم تاسيس  كيانا تجاريا مشتركا تحت اسم "iflix Arabia" مقره دبي لتوفير خدمات بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

المتحدث: مؤسس شركة iflix - باتريك جروف

والجدير بالذكر ان زين كانت قد ربحت مؤخرا مناقصة لشركة الكهرباء والماء خاصة بالعددات الذكية بقيمة 22 مليون دينار كل ذلك ياتي ضمن ضمن استراتيجية زين للتحول تدريجيا الى خدمة البيانات او الداتا بعد انحصار خدمة الصوت والتي استبدلت بتطبيقات توفر الخدمة مجانيا


المتحدث: نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة زين - بدر الخرافي

ومن المقرر أن يتم الإطلاق التجاري لخدمات "iflix" عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الثاني من العام 2017.

والجدير بالذكر ان مجموعة ايفليكس اسست منذ عامين ويصل قاعدة عملاءها الى 4 مليون عميل وتهدف الى ان تصل بهم الى مليار خلال عشر سنوات.