بهدف تشجيع عملائها... "الملكية الأردنية" تطرح 12 فكرة للسفر بدون أجهزة الكترونية

طباعة

بهدف تشجيع زبائنها في أعقاب القيود الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على الطيران نشرت الخطوط الجوية الملكية الأردنية على حسابها الرسمي بموقع تويتر 12 فكرة يمكنك أن تقوم بها خلال الـ 12 ساعة سفر بدون لاب توب أو جهاز لوحي.

وشملت القائمة قراءة الكتب، والاستمتاع بالوجبات الخفيفة، قل "مرحبا" للشخص المجاور لك، التأمل، اقضي ساعة في التفكير على ماذا تنوي أن تشاهد؟، فكر بعمق في معجزة الطيران، فكر بالاسباب التي من اجلها لا تملك لاب توب أو جهاز لوحي؟، قم بتحليل معنى الحياة... الخ.



يذكر أن الخطوط الجوية الملكية الأردنية كتبت على صفحتها بتويتر في وقت سابق  "كل أسبوع حظر جديد... سافر إلى أمريكا طالما كان ذلك ممكنا... لا أحد يمكنه تخريب رحلاتنا الممتعة.. لدينا نصائح ممتازة للجميع".



وكانت الشركة من أوائل الشركات التي كشفت عن قيام الولايات المتحدة بحظر معظم الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات المتجهة إلى امريكا من 10 مطارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بينها الأردن.

الجدير بالذكر أن الخطوط الملكية الأردنية - التي تسير رحلات إلى نيويورك وشيكاغو وديترويت - ستبدأ في فرض الحظر اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.