سامسونغ تعتزم إنتاج 80 مليون شاشة OLED لهاتف آيفون 8 قبل نهاية 2017

نشر
آخر تحديث

تستعد شركة سامسونغ  لتوفير نحو 80 مليون شاشة من نوع أولد OLED قبل نهاية عام 2017 تناسب هاتف شركة آبل المرتقب،  iPhone 8 مع أنه لا يزال من المتوقع أن يتأخر إطلاق الهاتف عن الموعد المعتاد.

ونقل التقرير الذي نشره موقع "ديجي تايم" DigiTimes عن مصادر من سلسلة التوريد أن سامسونغ ومصنعي المكونات الآخرين قد استعدوا لتوريد مكونات ليس فقط لهاتف آيفون 8، ولكن لسلسلة آيفون 7 إس أيضًا.

ويُعتقد أن طلب آبل سوف يستحوذ على نحو نصف القدرة الإنتاجية لسامسونج للأشهر الستة المتبقية حتى نهاية عام 2017. وسيتم استخدام إنتاج سامسونج المتبقي في الغالب لتوفير احتياجاتها الخاصة، ولكن يُقال أيضًا أن سامسونغ قد تحتفظ ببعض إنتاجها المتبقي تحسبًا من طلبات إضافية من آبل.

ويتوقع موقع ديجي تايمز أن آبل تعتزم شحن نحو 50 مليون وحدة من آيفون 8 قبل نهاية عام 2017، ولكن لن يتوفر من الهاتف إلا 3 ملايين وحدة حين بدء بيعه. ويورد التقرير أن الإنتاج الشامل الحقيقي للجهاز لن يرتفع في الحجم حتى منتصف شهر أيلول/سبتمبر.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات المسربة لآيفون 8، يُقال أنه سوف يقدم شاشة منحنية من الجانبين من نوع أولد "Oled" تغطي الواجهة الأمامية تمامًا على أن تكون بقياس 5.1 أو 5.2 بوصات.

ويُشاع أيضًا أن آيفون 8 سوف يأتي مع غطاء زجاجي خلفي منحنٍ، ودعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع، وكاميرا خلفية مزدوجة، وبدون زر الرئيسية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة