"راين اير" تعلن إلغاء نحو 2000 رحلة حتى نهاية أكتوبر

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة "راين اير" الإيرلندية للرحلات الجوية إلغاء بين 40 و50 رحلة في اليوم ولمدة ستة أسابيع حتى نهاية تشرين الاول/اكتوبر المقبل أي بين 1680 و2100 رحلة وذلك من أجل تحسين دقتها في المواعيد ما أثار غضب زبائنها.

وأوضح روبن كيلي مسؤول الاعلام في الشركة في بيان "بإلغائنا أقل من 2% من رحلاتنا في الاسابيع الستة المقبلة (حتى بدء العمل بدوام الشتاء في مطلع تشرين الثاني/نوفمبر) سيتسنى لنا العودة الى الدقة في المواعيد على مستوى هدفنا السنوي وهو 90%".

وتابعت الشركة التي تؤمن رحلات متدنية الكلفة أن معدل الدقة "تراجع إلى ما دون 80% في الأسبوعين الأولين من أيلول/سبتمبر خصوصا بسبب التأخير الناجم عن الإزدحام والإضرابات والأحوال الجوية غير المؤاتية وضرورة احترام إجازات الطيارين وطواقم المضيفين.

هذا وشدد كيلي "نعتذر بشدة من العدد الضئيل من الزبائن الذين سيتأثرون بعملية الالغاء وسنبذل جهدنا من اجل تأمين رحلة بديلة او اعادة تسديد الكلفة بالكامل".

إلا أن الاعتذارات لم تكن كافية وعبر عدد كبير من زبائن الشركة عن غضبهم على تويتر وأشار أحدهم إلى "العار الكبير" لأن الشركة أعلنت إلغاء الرحلات في اللحظة الاخيرة.

وأورد الموقع الالكتروني لمطار دبلن انه تم الغاء رحلتين من تور (فرنسا) ونيوكاسل (بريطانيا) الجمعة بالاضافة الى رحلات أخرى السبت متوجهة الى باريس ومدريد وامستردام خصوصاَ.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة