اتصالات توقع مذكرة تفاهم مع منصة "نون" للتجارة الالكترونية في معرض جيتكس

طباعة

وقعت شركة اتصالات مذكرة تفاهم مع منصة "نون" للتجارة الإلكترونية تهدف من خلالها إلى الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تمكينهم من الحصول على خدمات اتصالات عبر الإنترنت من خلال منصة "نون".

هذا وتم توقيع المذكرة في جناح "اتصالات" المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي تجري فعالياته من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، وقام بتوقيع المذكرة كل من المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات، ومحمد العبار، مؤسس شركة "نون".

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات صالح العبدولي "تأتي هذه المذكرة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء، ونرحب بشراكتنا مع منصة "نون" كإحدى الاستثمارات الوطنية الرائدة في مضمار التسويق الإلكتروني في الإمارات لمنح عملائنا الخيار لشراء خدماتنا عبر الإنترنت والاستمتاع بمستويات معززة من المرونة والراحة، وينسجم ذلك مع استراتيجيتنا الشاملة لتمهيد الطريق إلى المستقبل الرقمي وجعله حقيقة ملموسة".

من جانبه قال محمد العبار، مؤسس شركة نون "اتصالات شركة رائدة في قطاع الاتصالات، وشراكتنا معها لتوفير منتجاتها وخدماتها هي دليل على علاقتنا التجارية المتنامية،ونحن نسعى بصورة دائمة إلى بناء علاقات التعاون مع مزودي الخدمات البارزين لنمنح عملاءنا قيمة مضافة، وسوف نواصل التركيز على العمل مع العلامات التجارية الإقليمية وأبرز مزودي الخدمات لتقديم منتجات عالية الجودة وتلبي أنماط حياة العملاء".

وبدوره قال فرّاز خالد الرئيس التنفيذي لشركة نون "توفر اتصالات مجموعة شاملة من خدمات الاتصالات والحلول الرقمية التي تقدم للعملاء منافع جمة وقيمة كبيرة، ومن شأن هذه الشراكة أن تضمن لعملاء نون إمكانية الوصول إلى أحدث الحلول الرقمية إلى جانب دعم تركيزنا على إنشاء سوق رقمي حيوي".