وزارة الإسكان السعودية: اكتمال حجوزات مشروع بيش السكني

طباعة

مشاريع متعددة جاهزة أعلنت عنها وزارة الإسكان السعودية في مختلف مناطق البلاد، منها 3 مشاريع فلل جاهزة في مناطق الرياض والقصيم والحدود الشمالية بإجمالي 800 فيلا جاهزة للتسليم، ومن المشاريع الهامة حاليا مشروع (بيش) في منطقة جازان والذي يمتد على مساحة 375 ألف متر مربع ويتضمن 249 وحدة سكنية جاهزة للتسليم مساحة كل منها 500 متر مربع وبسعر 447.665 ألف ريال للوحدة السكنية، ومؤخرا أعلنت وزارة الإسكان اكتمال حجز كافة الوحدات السكنية في مشروع بيش.

المتحدث: سيف السويلم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان السعودية

ويحتوي مشروع (بيش) على كافة الخدمات من الصرف الصحي، وتصريف مياه الأمطار، و شبكات للمياه والري الزراعي، والكهرباء والاتصالات، كما يضم مشروع بيش السكني أيضاً 5 حدائق وملاعب أطفال، إضافة إلى مسجدين، ومواقع مخصصة للمدارس. ومع اكتمال حجوزات المشروع أعرب مستفيديون عن ترحيبهم بسهولة إجراءات حجزهم للوحدات السكنية في مشروع بيش.

المتحدث: علي هملان أحد المستفيدين من مشروع إسكان بيش

المتحدث: حسن محنشي أحد المستفيدين من مشروع إسكان بيش

وتأتي أهمية مشروع بيش من كون احد المشاريع التنموية المساعدة في توفير المساكن للمواطنين في ظل الطلب المتزايد على الوحدات السكنية.

المتحدث: خالد القصيبي محافظ محافظة بيش

وبحسب وزارة الإسكان فإن عدد المشاريع التي سيتم الإعلان عنها في نوفمبر ستبلغ 9 مشاريع وبإجمالي يصل إلى 9 الاف وحدة سكنية منها 1000 فيلا جاهزة، والمتبقي بيع على الخارطة.