إطلاق بنك التمويل والإنماء بشراكة بين مجموعة البركة المصرفية والبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا

طباعة

أعلنت اليوم كل من مجموعة البركة المصرفية والبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا عن إطلاق البنك التشاركي الجديد، بنك التمويل والإنماء BTI Bank وافتتاح أول مقر له بالدار البيضاء.

وسيعتمد BTI Bank على الخبرات المتكاملة لمؤسسيه، وبهذا، يكون قد استفاد من التجربة الدولية لمجموعة البركة المصرفية إلى جانب خبرة البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، الذي يمتلك نموذج مصرفي شمولي يغطي كافة مجالات وأنشطة الصيرفة والمالية.

ويلتزم BTI Bank بتطوير حلول ملموسة و عملية للاحتياجات التمويلية والاستثمارية للسوق المغربي، وتقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات الملائمة لحاجيات ومتطلبات الجميع، وبهذا سيستفيد الأفراد من تشكيلة واسعة من الحسابات والبطاقات البنكية، إلى جانب حلول تمويل شراء العقارات، والسيارات والتجهيزات، وحسابات  التوفير والودائع.

أما فيما يخص المهنيين والمقاولات والشركات والأعمال، فسوف تستفيد من خدمات مصممة بعناية لتلبية احتياجاتها بكل يسر ومرونة، إلى جانب ما يملكه البنك من خبرات لترتيب العمليات التمويلية الاعتيادية والإشراف على ترتيب التمويلات للمشاريع المركبة والأكثر تعقيدا، علاوة على كل ذلك، هناك العديد من الخدمات سوف يتعرف عليها الزبائن لدى زيارتهم مقر البنك، والذي سوف يتم تدشينه اليوم ومن المنتظر أن يكون هذ المقر هو باكورة تأسيس شبكة واسعة من الفروع التي ستضم بحلول 2022 الى مجموعه 37 فرعاً في مختلف المدن المغربية، مدعمة بخدمات مصرفية آليه وقنوات الشبكة الإلكترونية.

ويطمح بنك BTI Bank من خلال ذلك خلق شراكات حقيقية مع زبائنه تفسح المجال أمام البنك وكل واحد من عملائه للمساهمة في تنمية الجميع، وأيضا لكي يكون البنك شريكا في تحقيق النجاح والطموحات لكل واحد منهم.