نمو صافي قيمة الأصول لشركة الإمارات دبي الوطني ريت 1.7% خلال الربع الأخير من 2017

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت المحدودة وهي صندوق ائتمان للاستثمار العقاري وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية تديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، عن صافي قيمة الأصول في 31 ديسمبر 2017.

ويبلغ صافي قيمة أصول شركة الإمارات دبي الوطني ريت 300 مليون دولار أمريكي (1.1 مليار درهم إماراتي) أو 1.18 دولار أمريكي للسهم الواحد، بزيادة قدرها 1.71% خلال الربع الأخير من العام. ويبلغ إجمالي قيمة المحفظة العقارية 460 مليون دولار أمريكي أو 1.7 مليار درهم إماراتي، تشمل استثمارات متنوعة في 11 عقارًا من العقارات المكتبية والسكنية والأصول العقارية البديلة.

كذلك، أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت عن إعادة مواءمة الجدول الزمني لتوزيع حصص الأرباح ليتزامن مع تاريخ نهاية سنتها المالية في 31 مارس.

ومن المقرر أن یتم الإعلان عن توزیع حصص الأرباح التالیة في نھایة السنة المالية، أي في 31 مارس 2018، على أن يتم توزيعها خلال شهر یونیو 2018، وذلك بعد الحصول على موافقة المساھمین خلال الجمعية العمومية السنوية. وبعد ذلك، تعتزم شركة الإمارات دبي الوطني ريت مواصلة توزيع حصص الأرباح على المساهمين بشكل نصف سنوي، وذلك بعد صدور النتائج المالية نصف السنوية والسنوية (أي في 31 مارس و30 سبتمبر).

هذا وشهدت نسبة إشغال المحفظة في الربع الأخير من عام 2017 نموًا بمعدل 8%، بحيث وصل إجمالي نسبة إشغال المحفظة إلى 87%.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة