مجموعة CFI القابضة تحصل على رخصة الخدمات المالية في الاردن

طباعة

أعلنت مجموعة CFI المالية القابضة أنها حصلت على رخصة الخدمات المالية لشركتها الجديدة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الاردن) و مقرها في عمان.

وفي أعقاب التغييرات التنظيمية الأخيرة في الأردن، كانت CFI الأردن أول شركة عالمية تتقدم بطلب للحصول على ترخيص الوساطة للأسواق المحلية والأجنبية، لتصبح بذلك أول شركة متعددة الجنسيات ومرخصة بالكامل في الأردن من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية مع شركة آخرى حصلت على ترخيص أيضا".

وتركز CFI الأردن على توظيف أفضل الخبراء لتقديم خدمات الوساطة المالية في الأسواق الأجنبية وكذلك في الأسواق المحلية مما يوفر للمستثمرين تغطية واسعة من المنتجات الاستثمارية.

وسيتمكن المستثمرون من فتح حساباتهم مباشرة مع CFI في الأردن لتداول العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات، وكذلك الاسهم و السندات المدرجة في بورصة عمان.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة خدمات الاستشارات المالية، وقد تم تعيين خبراء مؤهلين تأهيلا عاليا في هذا المجال.

وفي بيان مشترك، عبر المؤسسون و الإداريون لمجموعة CFI القابضة، هشام منصور وإدواردو فاخوري عن سعادتهم في الحصول على ترخيص هيئة الأوراق المالية لشركتنا الجديدة CFI الأردن، مضيفين "باعتبارنا أول شركة متعددة الجنسيات تقدم طلبا للحصول على ترخيص في الأردن، فقد وضعنا التزامنا تجاه هذا السوق الجديد من خلال اتخاذ أولى الخطوات في مواكبة أحدث الاصدارات و القوانين".

يذكر أن مجموعة CFI تعتبر من الشركات الرائدة في التداول الالكتروني وخاصة في مجال تداول العملات و العقود المستقبلية حيث أن المجموعة قد حازت على العديد من الجوائز والأوسمة في هذا المجال.