زين الكويتية تبرم اتفاقية شراكة مع "DroneShield" الاسترالية لتوفير الأنظمة المضادة للطائرات من دون طيار في الشرق الأوسط

نشر
آخر تحديث

وقعت مجموعة زين اتفاقية شراكة مع الشركة الاسترالية DroneShield، والتي ستوفر من خلالها أحدث الأنظمة المضادة للطائرات بدون طيار لتقديم خيارات واسعة لعملائها في أسواق الشرق الأوسط.

وأوضحت زين في بيان صحافي أن "درون شيلد" من الشركات المتخصصة في توفير الأنظمة المضادة للطائرات من دون طيار، ولها باع طويل في تطوير هذه الصناعة المتطورة في الأسواق العالمية، مبينة أن هذه الشراكة ستدفع بأعمالها اتجاه اعتماد المزيد من هذه النوعية من الخدمات التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وكانت مجموعة زين أعلنت مؤخراً عن إطلاق كيانها التشغيلي "Zain Drone"، حيث ستقوم من خلال هذا الكيان بنشر التطبيقات المتطورة لخدمات الطائرات من دون طيار للجهات والهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين، بدر ناصر الخرافي، في تعليقه على هذه الاتفاقية " مع تزايد المخاوف للاستخدامات غير السليمة للطائرات من دون طيار، وما يصاحب ذلك من وجود مخاطر محتملة، تأتي أهمية التقنيات التي تقدمها الحلول المضادة للطائرات من دون طيار، فمن خلال هذه الاتفاقية سنسعى إلى تقديم أنظمة متطورة لمواجهة المخاطر المحتملة التي قد تتسب فيها الطائرات من دون طيار".

وأضاف الخرافي "في ظل الطلبات المتزايدة على هذه التقنيات الحديثة، فإننا من خلال شراكتنا مع شركة DroneShield سنوفر حلولاً شاملة من أحدث منتجات وابتكارات الشركة الاسترالية.

ومن ناحيته قال أوليج فورنك الرئيس التنفيذي لشركة DroneShield "المهام والطلبات التي أنجزناها للعديد من الجهات الحكومية في الشرق الأوسط مهدت الطريق لنا للدخول في المزيد من الجهود المشتركة في أسواق هذه المنطقة، فهذه الشراكة التي تأتي مع شركة بحجم مجموعة زين ستسمح لنا بتقديم برامجنا وأنظمتنا المبتكرة في الخدمات المضادة للطائرات من دون طيار إلى قاعدة عملاء جديدة".

 

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة