نيكي الياباني يغلق مرتفعاً قليلا مع ترقب المستثمرين اجتماع الفدرالي الأمريكي

طباعة


سجل المؤشر نيكي الياباني مكاسب محدودة في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون نتيجة مراجعة يقوم بها الفدرالي الأمريكي للسياسة النقدية بينما هوى سهما سوني ونينتندو بعد أنباء عن تدشين جوجل أنشطة العاب.

وأغلق المؤشر نيكي القياسي مرتفعا 0.2 في المئة إلى 21608.92 نقطة بعد أن تراجع في التعاملات المبكرة، ولكنه ظل أعلى من المتوسطالمتحرك في 25 يوما عند 21420.48 نقطة.

وقال متعاملون إن المستثمرين ما زالوا يتوخون الحذر قبل قرارمجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن السياسة النقدية، إذ يتوقع كثيرون ان يؤكد البنك المركزي على موقفه الذي يميل إلى التيسير النقدي.

ومن المتوقع أن ينهي المركزي الأمريكي مراجعته للسياسة النقدية التي تستمر يومين في وقت لاحق اليوم، ومن المتوقع أن يقلص توقعات صانعي السياسات بشأن أسعار الفائدة والتي أُعلنت في ديسمبر كانون الأول، حين كان متوسط التوقعات لرفع أسعار الفائدة مرتين هذا لعام.

ونزل سهم سوني ونينتندو 3.4 بالمئة و3.2 بالمئة على الترتيب، بعد أن أعلنت جوجل أمس الثلاثاء أنها ستطلق هذا العام خدمة ألعاب فيديو على الانترنت مبنية على التصفح باسم ستاديا ستسعى لاستغلال التكنولوجيا السحابية للشركة وشبكتها العالمية لمراكز البيانات.

وزاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 في المئة إلى 1614.39 نقطة.