تحالف هيرميس وطلعت مصطفى وجي.بي كابيتال يطلق شركة للتمويل العقاري في مصر

نشر
آخر تحديث

أطلق تحالف يضم المجموعة المالية هيرميس ومجموعة طلعت مصطفى القابضة وجي.بي كابيتال التابعة لمجموعة جي.بي أوتو شركة تمويل عقاري بالسوق المصرية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى في بيان وُزع على الصحفيين "شركة التمويل العقاري ستستفيد من الخبرات المتراكمة للمجموعة خلال نحو 40 عاما في سوق التطوير العقاري وعدد الوحدات في مشروعات المجموعة والذي يصل الى 100 ألف وحدة"، موضحا "الشركة الجديدة ستعمل على توفير منتج عقاري بتقسيط طويل المدى وأسعار تنافسية بما يتناسب مع القدرات الشرائية للأسرة المصرية".

ويعاني الكثير من المطورين العقاريين في مصر من تباطؤ الطلب على وحدات الإسكان ولاسيما الإسكان الفاخر في الآونة الأخيرة، وهو ما دفع الشركات إلى زيادة فترات السداد إلى ما بين 10 سنوات و15 عاما.

من المزمع أن يبلغ رأس المال المدفوع للمشروع الجديد 150 مليون جنيه (حوالي 8.7 مليون دولار) بشكل مبدئي، وزيادته في مرحلة لاحقة إلى 250 مليون جنيه مع نمو أعمال الشركة، وفقا للبيان.

ويستهدف المشروع تمويل وحدات بقيمة 450 مليون جنيه في الاثني عشر شهرا الأولى وتقديم منتجات تمويل عقاري بأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات "بأسعار فائدة تنافسية".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة