الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري السعودية لـ CNBC عربية: الإعلان عن نتائج 2018 سيتم خلال منتصف الشهر الحالي

طباعة

أعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري السعودية أن الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام، أصدرت حكما بافتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة وتعيين صالح بن عبد الله النعيم أميناً لإعادة التنظيم المالي.

وأوضحت الشركة أنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على ذلك الحكم، مبينة أنه سوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر إن وجد وعن أي تطورات في حينه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبد الله الخضري، فواز الخضري، في اتصال مع CNBC عربية، إن حكم المحكمة التجارية بالدمام بافتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة يُعد إجراءً إيجابياً، وحماية لها من أن تكون منقضية بقوة النظام، مؤكداً أن خطة إعادة الهيكلة في مرحلة متقدمة جداً وقاربت على الانتهاء، حيث وصلت نسبة الإنجاز فيها 70%، مشيراً إلى أن حجم ديون الشركة بلغ نحو  1.25 مليار ريال.

وبين الخضري أن الإعلان عن نتائج العام 2018 سيتم خلال منتصف الشهر الحالي، وسيلي ذلك الإعلان عن نتائج الربع الأول قبل نهاية الشهر.