انتاج النفط الأميركي يرتفع الأسبوع الماضي إلى مستوى قياسي

نشر
آخر تحديث

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن انتاج النفط الخام في الولايات المتحدة سجل الأسبوع الماضي مستوى قياسيا مرتفعا جديدا عند 13 مليون برميل يوميا.

ومن ناحية أخرى، أظهرت البيانات أن مخزونات البنزين في منطقة ساحل الخليج الأميركي ارتفعت الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى مسجل.

هبوط أكبر من المتوقع في مخزونات النفط  الأميركية الأسبوع الماضي

في سياق متصل، قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت هبوطا أكبر من المتوقع الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وانخفضت مخزونات الخام بمقدار 2.5 مليون برميل إلى 428.5 مليون برميل، بينما كان محللون شملهم استطلاع لرويترز قد توقعوا انخفاضا قدره 474 ألف برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينغ بولاية أوكلاهوما ارتفعت 342 ألف برميل الأسبوع الماضي.

وأضافت ان مخزونات البنزين زادت 6.7 مليون برميل إلى 258.3 مليون برميل بينما كانت توقعات المحللين تشير الى زيادة قدرها 3.4 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 8.2 مليون برميل على مدار الأسبوع الماضي لتصل إلى 147.2 مليون برميل مقابل توقعات بزيادة قدرها 1.2 مليون برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام هبط الأسبوع الماضي بمقدار 595 ألف برميل يوميا.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة