استقالة نائب رئيس NMC Health وأسهم الشركة تواصل التراجع

نشر
آخر تحديث

قالت NMC Health إن نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي خليفة بطي عمير بن يوسف استقال من مجلس إدارة الشركة، في أحدث مؤشر على الاضطراب بأكبر مقدم لخدمات الرعاية الصحية في الإمارات في الوقت الذي تتطلع فيه إلى بيع إلى إحدى مجموعتين للاستثمار المباشر.

ويوم الاثنين، قال ب.ر شيتي مؤسس الشركة ورئيسها المشارك إنه يتنحى عن عضويته بمجلس الإدارة بعد أن أبلغ NMC عن رقم قد يكون غير دقيق لحيازته بها.

وقالت NMC في وقت سابق من الأسبوع الحالي إن شيتي وخليفه بطي وسعيد محمد بطي محمد خلفان القبيسي ربما قاموا بإبلاغ الشركة والسوق ببيانات غير سليمة في السابق.

وخليفة بطي هو ثاني أكبر مساهم في الشركة وفقا لبيانات رفينيتيف، ويدير شركة الاستثمار الإماراتية KBBO.

ودشنت NMC في وقت سابق مراجعة مستقلة لأوضاعها المالية في ديسمبر/كانون الأول بعد أن كونت مادي ووترز للبيع على المكشوف مركزا لانخفاض في أسهم الشركة، وشككت في قيمة أصولها ورصيدها النقدي.

وانخفضت أسهم الشركة 2.5% يوم الجمعة، بعد أن تراجعت نحو 70% منذ تقرير مادي ووترز.

وقالت الشركة في وقت سابق من الأسبوع الجاري إنها تلقت اهتماما بالشراء من GKSD انفستمنت هولدينغ المدعومة من إيطاليا وKKR & Co ومقرها الولايات المتحدة.

وأكدت GKSD في وقت لاحق أنها قد تقدم عرضا للشركة المشغلة للمستشفيات لكن KKR قالت إنها لن تفعل.

أُدرج سهم NMC Health في بورصة لندن في 2102 ورُقي إلى سهم قيادي علي المؤشر فايننشال تايمز 100 في 2017، وهي تدير عيادات ومستشفيات ومراكز متخصصة للأمومة والخصوبة ومستشفيات للرعاية طويلة الأمد في 19 دولة.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة