طيران الإمارات تعدل جدول عملياتها بسبب تفشي فيروس كورونا

نشر
آخر تحديث

قال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات عادل الرضا إنه بسبب تفشي فيروس كورونا في الكثير من الدول و فرض بعض الدول قيوداً على سفر ودخول أطقم الرحلات والركاب جعل طيران الإمارات تعدل جدول عملياتها، إما بتقليل عدد الرحلات أو إلغائها إلى وجهات معيّنة.

وأضاف الرضا انه نجم عن هذه التعديلات في جدول العمليات توفّر موارد أكثر مما تتطلّب بعض مجالات العمل اليومية ورغبة موظفين في الاستفادة من إجازاتهم، فقد أتحنا لهم خيار التقدم والاستفادة من رصيد إجازاتهم أو التقدم بطلب إجازة طوعية غير مدفوعة الأجر لمدة تصل إلى شهر واحد.

كما أشار الرضا أن المجموعة اتخذت الكثيرمن الاجراءات للتعامل مع تطورات الفايروس منها تقديم الإرشادات الصحية لموظفينا وتنفيذ إجراءات في المطار لتلبية متطلبات السفر إلى دول معينة، وكذلك تعديل جدول رحلاتنا وضبط السعة المقعدية لتلبية الطلب على السفر عبر مختلف المناطق وتكثيف عملية تنظيف الطائرات.

وفي الوقت الذي شهدنا بعض التباطؤ في أسواق معينة، فقد سجّلت مناطق أخرى طلباً مرتفعاً، كما أننا على تواصل مستمر مع الهيئات الصحية الدولية والمحلية للتأكد من مواكبة وتطبيق أحدث الإرشادات والتوجيهات الطبية.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة