شركة Ford تؤخر خطط العودة إلى العمل للموظفين بأجر ثابت حتى سبتمبر

نشر
آخر تحديث

قالت شركة Ford أنها تؤجل خطط عودة العمال بأجر ثابت إلى مكاتبهم في أواخر يونيو حتى سبتمبر.


وأضافت أن هذه الخطوة للتأكد من أن الشركة لديها ما يكفي من معدات الحماية الشخصية للعمال والوقت لتعديل المرافق للسماح ببروتوكولات التباعد الاجتماعي المناسبة للحد من انتشار كورونا.


وصرحت الشركة "لا تزال صحة وسلامة القوى العاملة لدينا هي أولويتنا الأولى ونريد أن نضمن أن لدينا ما يكفي من معدات الوقاية الشخصية لجميع القوى العاملة التي تعتمد على مكاننا والتي عادت بالفعل، وكذلك الإمداد المناسب لأولئك الذين سيعودون في وقت لاحق هذا الصيف"


وأعلنت شركة Ford في أبريل عن خطط لموظفيها ذوي الياقات البيضاء في الولايات المتحدة لبدء العودة إلى العمل في أواخر يونيو وأوائل يوليو. كان لدى الشركة حوالي 190 ألف موظف حول العالم في نهاية العام الماضي، بما في ذلك حوالي  100 ألف الذين عادوا بالفعل إلى العمل بناءً على الموقع ومتطلبات العمل. وذكر متحدث يوم الخميس أن حوالي 12 ألف موظف غير صناعي عادوا إلى العمل في الولايات المتحدة.


هذا وبدأ موظفو Ford الذين يعملون بنظام الساعات البالغ عددهم 56 موظف في العودة إلى العمل في منتصف مارس. وبدأ الإنتاج المحدود لأميركا الشمالية في 18 مايو. وتستمر مصانع Ford في إضافة التحولات والإنتاج تدريجيًا.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة