الفدرالي الأميركي يوسع من برنامج Main Street للإقراض من خلال السماح بقروض أصغر وأكبر حجماً

نشر
آخر تحديث

قام الفدرالي الأميركي بتغيير شروط برنامج إقراض Main Street ليسمح بمشاركة أكبر، في الوقت الذي يستعد فيه الفدرالي للبدء بهذا البرنامج بالفعل.
وقال الفدرالي الأميركي إنه خفض الحد الأدنى للقرض المعلن في البداية ورفع الحد الأقصى الذي يمكن اقتراضه، بالإضافة إلى توسيع شروط القرض إلى خمس سنوات.


ويعد هذا البرنامج جزءًا من جهود الاحتياطي الفدرالي لتوفير المال للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تضررت خلال الركود الناجم عن فيروس كورونا.
وبموجب المبادئ التوجيهية الجديدة ، سيكون الحد الأدنى للقرض الآن 250 ألف دولار ، وهو نصف المبلغ في الإصدارات السابقة من الخطة. وسيختلف الحد الأقصى الآن حسب المنشأة ولكن قد يصل إلى 300 مليون دولار من 200 مليون دولار السابقة.


وقال رئيس الفدرالي جيروم باول مؤخراً إن البرنامج "على بعد أيام" من تقديم أول قرض له ، وقال إن البنك يقوم بتجديد المخصصات بناءً على التعليقات الواردة من آلاف المصادر.
وقال باول في إعلان "إن دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى تكون مستعدة لإعادة فتح العمال وإعادة توظيفهم سيساعد في تعزيز انتعاش اقتصادي واسع النطاق". "أنا واثق من أن التغييرات التي نقوم بإجرائها ستحسن قدرة برنامج إقراض Main Street على دعم التوظيف خلال هذه الفترة الصعبة."

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة