شركة TATA Motors تستغني عن 1100 وظيفة في Jaguar Land Rover مع تضرر أرباحها من الجائحة

نشر
آخر تحديث

تتوقع شركة TATA Motors الهندية الاستغناء عن حوالي 1100 من الوظائف المؤقتة في Jaguar Land Rover بعد أن رفعت المستوى المستهدف لخفض التكاليف في وحدتها للسيارات الفاخرة بمقدار مليار جنيه استرليني، أي ما يعادل 1.26 مليار دولار، لتجاوز التعطلات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.
 
وتتوقع TATA Motors خفض التكاليف بمقدار خمسة مليارات استرليني بحلول مارس آذار 2021 في وحدتها جاجوار لاند روفر، حسبما قال المدير المالي للشركة بي بي بالاجي اليوم الاثنين.

وأضاف بالاجي أنه تم بالفعل خفض التكاليف بمقدار 3.5 مليار استرليني.
 
وستخفض شركة صناعة السيارات الهندية أيضا الانفاق الرأسمالي في Jaguar Land Rover  إلى 2.5 مليار استرليني للسنة المالية الحالية، من أكثر من ثلاثة مليارات استرليني أنفقتها سنويا في الأعوام السابقة.
 
وتجري TATA Motors مراجعة لأنشطتها وستدرس التخارج من تلك التي لا تضيف قيمة استراتيجية، وذلك في إطار مسعى أوسع لتوفير 60 مليار روبية (789 مليون دولار) في أنشطتها المحلية في السنة المالية حتى مارس آذار 2021 .
 
وأعلنت الشركة اليوم الاثنين عن خسائر صافية للربع الرابع من سنتها المالية بلغت 98.94 مليار روبية، مع تضرر المبيعات في مختلف أسواقها، بما في ذلك مبيعات Jaguar Land Rover، من إجراءات العزل العام المرتبطة بفيروس كورونا.
 
وتراجع إجمالي إيرادات العمليات 27.7% إلى 624.93 مليار روبية في الربع المنتهي في الحادي والثلاثين من مارس آذار.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة