شركة التجزئة Brooks Brothers تتقدم بطلب الحماية القانونية بشأن حالات الإفلاس

طباعة

تقدمت شركة التجزئة Brooks Brothers بطلب الحماية القانونية بموجب الفصل الحادي عشر من القانون الأمريكي بشأن حالات الإفلاس والذي يتيح للشركات إعادة هيكلة أنفسها بمنأى عن دائنيها.

الشركة التي تأسست في عام 1818 ،والتي تفتخر بأنها ألبست 40 رئيسًا أمريكيًا وعددًا لا يحصى من المصرفيين الاستثماريين ، أدى الوباء إلى هدم عملية البيع التي بدأت في عام 2019.

وقال متحدث باسم شركة البيع بالتجزئة "خلال العام الماضي ، كان مجلس إدارة بروكس براذرز ، وفريق القيادة ، والمستشارين الماليين والقانونيين يقيمون خيارات استراتيجية مختلفة لتحديد مكانة الشركة لتحقيق النجاح في المستقبل ، بما في ذلك البيع المحتمل للأعمال".

"خلال هذه المراجعة الإستراتيجية ، أصبحت Covid-19 مدمرة إلى حد كبير وأوقعت خسائر في أعمالنا."

وذكرت CNBC أن العلامة التجارية اجتذبت اهتمامًا كبيرًا من المشترين المحتملين ، بما في ذلك Authentic Brands المرخصة للعلامة التجارية ، لكن الكثيرين فضلوا شراء العلامة التجارية مع عدد أقل من المتاجر.

وفي أوائل أبريل ، بدأت في تقييم أي من متاجرها في أمريكا الشمالية البالغ عددها 250 متجرًا تقريبًا لإغلاقها. وقد قررت بالفعل إغلاق نحو 51 ، وهو قرار سببه وباء كورونا.

وقد بدأ معظم عمليات الإغلاق هذه بالفعل ، ونقلت الشركة المخزون من المتاجر المستهدفة إلى مراكز التوزيع. ويواصل بائع التجزئة خططه لإعادة فتح غالبية المتاجر التي أغلقها بسبب الوباء.

يذكر أن الشركة لديها أكثر من 500 متجر حول العالم ويعمل بها 4025 شخصًا.

وقال المتحدث: "نحن بصدد تحديد المالك المناسب أو المالكين لقيادة علامتنا التجارية الشهيرة Brooks Brothers في المستقبل".

"من المهم أن يتماشى أي مشتر محتمل مع قيمنا الأساسية وثقافتنا وطموحاتنا. سيتم توفير مزيد من التفاصيل حول عملية البيع في الأيام المقبلة "