بوتيكات الكويتية: نعمل منذ 5 سنوات في العلن وبمنتهى الشفافية

نشر
آخر تحديث

أكدت شركة بوتيكات استعدادها التام للتعاون مع النيابة العامة، والقضاء الكويتي، وكل الأجهزة الحكومية في الكويت للوصول لحقيقة التحريات، مؤكدة أنها تتفهم ضرورة التدقيق من قبل أجهزة الدولة، وتؤيدها ولا تقبل بأن تكون الكويت مرتبطة بغسل الأموال، بل "نحن أول من يرفض هذا الأمر ونقف ضده".

وأوضحت الشركة في بيان لها أنها تعمل منذ خمس سنوات بالعلن وبكل شفافية ووضوح، معربة عن فخرها بأنها وضعت الكويت على خريطة التجارة الإلكترونية، وكتبت قصة نجاح لفتت أنظار العالم أجمع، بإدارة كويتية 100 في المئة، كما قامت ببناء فريق عمل يصل إلى 1000 موظف وأكثر من 1500مورد.

وأضافت "من كل ما تقدم ومن منطلق إيماننا التام بنزاهة النيابة العامة وكذلك القضاء الكويتي العادل سطرنا هذا البيان ليعرف الجميع أن بوتيكات ليس لديها أي أنشطة مخالفة للقانون".

وجاء ذلك بعد أن ورد اسم الشركة في قضية غسل أموال تحقق فيها النيابة العامة في الكويت . القضية تورط فيها بعض مشاهير السوشيال ميديا أو الفاشينيستاز.

ويذكر ان بوتيكات اسست عام 2015 كمنصة للتجارة الالكترونية وتم تقيمها  عام 2018 بـ 250 مليون دولار ليتضاعف هذا الرقم إلى 500 مليون دولار العام التالي.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة