وام: المنطقة الحرة لجبل علي بالإمارات واتحاد غرف التجارة الإسرائيلية يوقعان مذكرة تفاهم لبدء العلاقات الاقتصادية والتجارية

طباعة

أبرمت المنطقة الحرة لجبل علي /جافزا/ واتحاد غرف التجارة الإسرائيلية اتفاقية استراتيجية ضمن جهودهما لدعم قطاع الأعمال وتشجيع التعاون الاقتصادي بحسب ما نشرته وكالة أنباء الإمارات.

وقّع الاتفاقية سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية وأوريل لين رئيس اتحاد غرف التجارة الإسرائيلية.

ووفقاً لمذكرة التفاهم بين جافزا واتحاد غرف التجارة الإسرائيلية سيبذل الجانبان جهوداً حثيثة لتأسيس التواصل وبناء شراكات جديدة لتعزيز العلاقات التجارية كما سيتبادل الجانبان البيانات التي من شأنها أن تخدم العلاقات الاقتصادية بما في ذلك المعلومات حول اللوائح والقوانين وخطط الأعمال والفرص المتعلقة بالتخطيط الاقتصادي.

وأضافت وكالة أنباء الإمارات أن "جافزا" واتحاد غرف التجارة الإسرائيلية ستتبادلان المعلومات حول أبحاث السوق والمعارض التجارية والبعثات التجارية التي يتم تنظيمها في البلدين إضافة إلى التعاون في تنظيم المحاضرات والندوات والأنشطة والفعاليات التي تعزز العلاقات الاقتصادية.