تقييم Instacart يرتفع بأكثر من الضعف في 2020 إلى 17.7 مليار دولار بعد جولة التمويل الجديدة

نشر
آخر تحديث

جمعت Instacart تمويلًا جديدًا، حيث ضاعفت تقييم بدء تسليم البقالة منذ بداية العام وعزز مكانتها كواحدة من أكثر الشركات الخاصة قيمة في الولايات المتحدة.

وسط ارتفاع الطلب على توصيل البقالة بسبب جائحة فيروس كورونا، جمعت Instacart نحو 200 مليون دولار في جولة تمويل جديدة بقيادة المستثمرين الحاليين Valiant Capital و D1 Capital Partners.

تزيد الجولة من تقييم الشركة الناشئة إلى 17.7 مليار دولار.

وقالت الشركة إن Instacart تخطط لاستخدام رأس المال لتوسيع أعمال الإعلانات والمشاريع الخاصة بها، ولتطوير المنتجات.

بلغت قيمة Instacart  نحو 7.9  مليار دولار في بداية العام وجمعت جولة أخرى من التمويل في يونيو بقيادة DST Global و General Catalyst.

تقدر قيمة Instacart الآن بنفس مستوى Airbnb في الأسواق الخاصة، مما يسلط الضوء على الثروات المتباينة التي شهدتها الشركات الناشئة هذا العام.

مع تدمير الوباء للسفر العالمي، شهدت Airbnb انخفاضًا في تقييمها في وقت سابق من هذا العام إلى 18 مليار دولار ، أي ما يقرب من نصف ما كانت قيمته الشركة في عام 2017.

وفي الوقت نفسه، شهدت Instacart ارتفاعًا في حصتها في سوق توصيل البقالة إلى ما يقرب من 50% مع زيادة المستهلكين شراء البقالة أكثر من ذي قبل والمطاعم تعمل بسعة محدودة.

تأتي أحدث جولة تمويل في الوقت الذي توسع فيه Instacart وتطبيقات توصيل الطعام إلى ما وراء المطاعم إلى البقالة والراحة والتجزئة.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة