مصادر لـ CNBC: بنك Goldman Sachs يقترب من تقديم بتكوين وأصول رقمية أخرى لعملاء إدارة الثروات لديه

نشر
آخر تحديث

يقترب Goldman Sachs من تقديم أدواته الاستثمارية الأولى لعملة بتكوين والأصول الرقمية الأخرى لعملاء مجموعة إدارة الثروات الخاصة به.

ويهدف البنك إلى البدء في تقديم استثمارات في فئة الأصول الناشئة في الربع الثاني، وفقًا لماري ريتش، التي تم تعيينها مؤخرًا كرئيس عالمي للأصول الرقمية لقسم إدارة الثروات الخاصة في البنك.

وكان من المقرر الإعلان عن ترقيتها الأربعاء 31 مارس في مذكرة داخلية للشركة اطلعت عليها CNBC.

قالت ريتش في مقابلة هذا الأسبوع: "نحن نعمل عن كثب مع فرق في جميع أنحاء الشركة لاستكشاف طرق لتقديم وصول مدروس ومناسب إلى النظام البيئي لعملاء الثروات الخاصة ، وهذا شيء نتوقع تقديمه على المدى القريب".

وقالت إن جولدمان تبحث في نهاية المطاف عن تقديم "مجموعة كاملة" من الاستثمارات في بتكوين والأصول الرقمية ، "سواء كان ذلك من خلال عملات بيتكوين أو المشتقات أو أدوات الاستثمار التقليدية.

وتعني هذه الخطوة أنه قريبًا ، سيتمكن عملاء اثنين من البنوك الاستثمارية البارزة في العالم Goldman Sachs و Morgan Stanley من الوصول إلى فئة الأصول الناشئة التي أثارت اهتمام المليارديرات والمؤمنين بالعملة الرقمية على حد سواء.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أخبر Morgan Stanley مستشاريه الماليين أنه يمكنهم وضع العملاء في صناديق بتكوين بدءًا من أبريل.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة