الأطفال المصابون بكورونا في الولايات المتحدة الأميركية يسجلون رقمًا قياسيًا

نشر
آخر تحديث

وصل عدد الأطفال الذين تم نقلهم إلى المستشفى بسبب كورونا في الولايات المتحدة الأميركية إلى مستوى قياسي بلغ ما يزيد قليلاً عن 1900 حالة يوم السبت 14 أغسطس، حيث تم زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفيات في جميع أنحاء الجنوب لاستيعاب تفشي فيروس كورونا الناجم عن متغير دلتا شديد العدوى.

ويشكل الأطفال حاليًا حوالي 2.4% من حالات الإصابة في أميركا بسبب كورونا، فالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا غير مؤهلين لتلقي اللقاح، مما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة من النوع الجديد القابل للانتقال بشكل كبير.

ووصلت أعداد مرضى كورونا الذين تم إدخالهم إلى المستشفى حديثًا والذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 و 30-39 و40-49 إلى مستويات قياسية هذا الأسبوع، وفقًا لبيانات من المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC)

وأدى الارتفاع المفاجئ في الحالات الجديدة إلى تصعيد التوتر بين قادة الولايات المحافظين والمناطق المحلية حول ما إذا كان ينبغي إلزام أطفال المدارس بارتداء أقنعة أثناء عودتهم إلى الفصل الدراسي هذا الشهر.

وقالت رئيسة الرابطة الوطنية للتعليم الأميركية بيكي برينغل إنه يجب على المدارس استخدام كل استراتيجيات الحماية، من اللقاحات إلى الأقنعة، لضمان عودة الطلاب إلى فصولهم الدراسية بأمان في هذا العام الدراسي.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة