10:32 05-09-2021

شركة الاستثمارات الوطنية تحصل على جائزة الشركة الأكثر تميزاً في إدارة المحافظ في الكويت 2021 من International Financial Awards

طباعة

حصدت شركة الاستثمارات الوطنية جائزة عالمية وهي "الشركة الأكثر تميزاً في إدارة المحافظ في الكويت للعام 2021" من قبل المنصة العالميةInternational Financial Awards ، والتي تتخذ من بريطانيا مقراً لها.

وتعد هذه المنصة إحدى المجلات المالية المتخصصة في العالم، وتستند في اختيارها لهذه الشركات إلى مجموعة كبيرة من المعايير الاستثمارية والاقتصادية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين الدوليين.

وتبني International Financial Awards جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها.

واستندت المنصة العالمية المانحة لتلك االجائزة إلى الأرقام والبيانات المالية ومعدلات النمو المعتمدة التي حققتها "الاستثمارات الوطنية"، إلى جانب معايير فنية متعارف عليها عالمياً لقياس ثبات واستقرار أداء الشركات المتخصصة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات الوطنية فهد المخيزيم أن الشركة حريصة على تقديم منتجات تواكب طموحات العميل والسوق، حيث تمكنت "الاستثمارات الوطنية" من إطلاق خدمة صانع السوق واختيار سهم شركة بورصة الكويت ليكون باكورة الشركات التي ستقدم عليها هذه الخدمة.

وأضاف المخيزيم أن نظام صانع السوق أصبح ركناً أساسياً يساهم في تنويع خيارات الاستثمار، ويعالج العيوب التي سيطرت على السوق في ما سبق من تداولات فردية تعتمد على الإشاعات والمضاربات غير المبررة.