10:12 09-09-2021

بعد انقطاع لمدة موسمين بسبب كورونا .. ما جديد أسبوع نيويورك للموضة؟

طباعة

بعد غياب للعروض المباشرة طوال موسمين عاد أسبوع نيويورك للموضة بعروضه المباشرة والحية معلناً عن جدول برامجي شبه طبيعي وذلك لأول مرة منذ تفشي فيروس كورونا مع بداية العام 2020

التدابير الاحترازية هي ميزة أسبوع الموضة في نيويورك حيث سيكون على جميع الحاضرين شخصياً أن يقدموا دليلاً على التطعيم الكامل، على أن تُختتم فعاليات هذا الحدث بحفل "ميت غالا" تحت عنوان أميركا: قاموس للموضة"

يُسجل أسبوع نيويورك ضمن فعاليات هذا الموسم عودة بعض الأسماء البارزة إلى روزنامته، وذلك بعد أن انتقلت دور وRodarte، وThom Brown لتقديم عروضها في باريس منذ العام 2017.
وعلى الرغم من عودة العروض الحية، فإن خيار العروض الرقمية سيبقى متاحاً.

العديد من العروض ستُبث أيضًا عبر الإنترنت، من خلال قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي للعلامات التجارية، بالإضافة إلى منصة Runway 360، المملوكة لشركة CFDA.


وأوضح الرئيس التنفيذي لـ CFDA ستيفن كولب إن على الرغم من عودة العروض الحية إلى أسبوع الموضة في نيويورك، ستظل العروض الرقمية تلعب دورًا مهمًا، خاصة أنه لن يكون هناك الكثير من الحضور الدولي ، بسبب قيود السفر المستمرة بالإضافة إلى قيود الميزانية.

وهذا ومن المنتظر أن تشارك في الحدث العالمي المغنية بيلي آيليش و الممثل تيموثي شالاميت ولاعبة كرة المضرب ناعومي أوساكا والشاعرة أماندا غورمان.