الاستثمارات الوطنية الكويتية تطلق خدمة البوابة الإلكترونية للعملاء

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة الاستثمارات الوطنية الكويتية عن إطلاق خدمة البوابة الالكترونية للعملاء من خلال موقع الشركة الإلكتروني لتسهيل عملية الاستثمار الرقمي.

وكشفت شركة الاستثمارات الوطنية في بيان صحفي، أن خدمة البوابة الإلكترونية الجديدة المسماة بـ"منصة العميل" ستمكن العملاء الوصول إلى كافة الخدمات والمنتجات المقدمة بأسهل الطرق كما تساهم في تقليل الزمن المستغرق لتقديم الخدمات ورفع نسبة الأتمتة.

وقال نائب رئيس تنفيذي لقطاع إدارة الثروات في شركة الاستثمارات الوطنية، المثنى المكتوم، إن هذه الخدمة الجديدة التي تطرحها الاستثمارات الوطنية تأتي كخطوة ضمن خطة الشركة في تسهيل وتبسيط الإجراءات وتطبيق أفضل الممارسات لرفع مستوى الشفافية والتواصل مع العملاء.


وأشار المكتوم إلى أن خدمة "منصة العميل" ستوفر قاعدة بيانات ضخمة تم تطويرها من قِبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والتداول الإلكتروني لتمكين العملاء من الحصول على تقارير شاملة ومتكاملة، وأيضاً تمهيداً لخطوات متسارعة لإعادة هيكلة كاملة لخدمات قطاع إدارة الثروات لدى الشركة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي أن "الاستثمارات الوطنية" تهدف من خلال إطلاق الخدمة الجديدة إلى تقديم المعلومات 24 ساعة يومياً على مدار أيام الأسبوع.

ومن جهته قال نائب رئيس تنفيذي لقطاع نظم المعلومات والتداول الالكتروني في الشركة، خالد عويضه، إن شركة الاستثمارات الوطنية توفر حلولا استثمارية متنوعة عبر الخدمة الجديدة، مثل إدارة المحافظ الاستثمارية والتداول في أسواق رأس المال وصناديق الملكيات الخاصة مثل إدارة الأموال وإدارة العقار وجميع الخدمات المصرفية الاستثمارية والبديلة بالإضافة إلى الصفقات الخاصة".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة