"جاسم للنقليات والمناولة" الكويتية تحقق إيرادات بـ 10.7 مليون دينار كويتي وأرباحاً صافية بـ 1.2 مليون دينار في النصف الأول من 2021

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة جاسم للنقليات والمناولة (ش.م.ك.م)، إحدى الشركات الكويتية والخليجية التي تعمل في مجال إدارة الموانئ والعقود اللوجستية وتأجير المعدات الثقيلة ومولدات الطاقة الكهربائية، عن نتائجها المالية لفترة الستة أشهرالمنتهية في 30 يونيو 2021، محققة إيرادات بلغت 10.7 مليون دينار كويتي وصافي ربح بلغ 1.2 مليون دينار كويتي، بربحية سهم 8.2 فلس.

وقال عادل كوهري، الرئيس التنفيذي لشركة جاسم للنقليات والمناولة: "بعد نجاح عملية الاكتتاب الخاص، مضت الشركة قدماً في استراتيجيتها لإدراج أسهمها في بورصة الكويت والتي ستعزز من موقع الشركة التنافسي في الأسواق التي تعمل بها".

واضاف كوهري أن عمليات الشركة في كل من المملكة العربية السعودية وقطر تشهد نمواً كبيراً مستفيدة من تحسن ظروف السوق في هاتين الدولتين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جاسم للنقليات والمناولة وزعت أرباحا سنوية على المساهمين بلغ مجموعها 28.7 مليون دينار كويتي خلال السنوات الخمس الماضية، أي 191 فلس للسهم الواحد، ووزعت أرباحا نقدية بواقع 20 فلساً للسهم خلال العام 2020.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة