18:15 19-10-2021

كريستيانو رونالدو في المغرب من أجل الاستثمار

طباعة

بحسب وسائل إعلام محلية في المغرب من المقرر أن يفتتح لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو فندقه في مدينة مراكش المغربية.

يحمل الفندق اسم "Pestana CR7"، حيث يتضمن الأحرف الأولى من اسم رونالدو "CR7" في إشارة إلى رقم القميص الذي كان يرتديه طوال مسيرته الكروية، وهو أول فندق لرونالدو في القارة الأفريقية.

تم إطلاق المشروع بالشراكة مع مجموعة الفنادق البرتغالية Pestana أكبر سلسلة فنادق في البرتغال، وكان من المقرر أن يفتتح الفندق خلال العام الماضي ولكن حدثت عدة تأجيلات وتأخيرات بسبب وباء كورونا.

ومن المقرر أن يرافق رونالدو صديقته جورجينا وعدد من نجوم العالم الذين سيحضرون حفل افتتاح الفندق الجديد.

يتألف الفندق من 174 غرفة، ومساحته 20 ألف متر مربع، ويحتوي على مركز أعمال بمساحة 4500 متر مربع.

وكان رونالدو قد زار مراكش في عام 2019 ليرى التقدم المحرز في بناء فندقه، وكانت مراكش منذ فترة طويلة وجهة استرخاء شهيرة لكريستيانو رونالدو، وستزداد زياراته أكثر مع بدء استثماره الأخير.

ومن المتوقع ألا تتوقف استثمارات رونالدو في قطاع الضيافة، فبحسب The Sun من المتوقع أن يفتتح البرتغالي فندق في مدينة مانشستر في عام 2023، وتبلغ قيمة هذا المشروع نحو 27 مليون جنيه إسترليني.

افتتح رونالدو أربعة فنادق منذ أن بدأت شراكته مع مجموعة Pestana في عام 2015، حيث يمتلك بطل كرة القدم أماكن في ماديرا ولشبونة ونيويورك ومدريد، ومن المقرر افتتاح فنادقه في مراكش وباريس قريبًا.

وسيكون المكان السابع لرونالدو في مانشستر.