الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لـ "دار المعدات الطبية والعلمية" السعودية.. وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة "الاستثمار كابيتال" عن تحديد النطاق السعري للطرح العام لـ "دار المعدات الطبية والعلمية" السعودية، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

هذا وسيتم بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة من خلال تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 45 ريال سعودي و52 ريال سعودي للسهم الواحد، وتحديد فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات من 17 يناير 2022 إلى 27 يناير 2022.

وتتمثل عملية الطرح بطرح 6 ملايين سهم عادي من أسهم الشركة "أسهم الطرح"، وهو مايمثل 30% من رأس مال المصدر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

هذا ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 999,999 سهم.

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وفي نفس السياق، سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 6 ملايين سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 5,400,000 سهم، كحد أدنى، بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة