أسواق الخليج تتجاهل ارتداد المؤشرات العالمية.. والخسائرة مستمرة في بورصة مصر

نشر
آخر تحديث

 مؤشر السوق السعودي يسجل أدنى إغلاق له في 5 أشهر

الثلاثيني المصري يسجل أدنى إغلاق له في عام

فوتسي أبوظبي يرتفع مُنهياً سلسلة تراجعات يومية من 9 جلسات

مؤشر بورصة الكويت يسجل أدنى إغلاق له في أكثر من 4 أشهر

 

السوق السعودي:

تراجع مؤشر السوق الرئيسية بنسبة 0.3% مسجلاً أدنى إغلاق له في نحو 5 أشهر بعد انخفاضه للجلسة الثالثة على التوالي، وشهدت الجلسة تقلبات كبيرة للمؤشر بعد اختباره لمستويات 11700 في بداية الجلسة ومن ثم ارتداده للمنطقة الخضراء في منتصف الجلسة ملامساً مستويات 12100 نقطة والتي خسرها في الدقائق الأخيرة لينهي الجلسة بالمنطقة الحمراء عند مستويات 12020 نقطة بضغط من سهم مصرف الراجحي الذي انخفض بأكثر من 1% إلى أدنى مستوياته في منذ يناير 2022.

 

بورصة مصر:

فقد المؤشر الثلاثيني المصري مستويات 10000 نقطة متراجعاُ بنسبة 0.3% مواصلاً الانخفاض للجلسة الرابعة على التوالي ومسجلاً أدنى إغلاق له في نحو عام.

ووصلت خسائر المؤشر الثلاثيني إلى أكثر من 16% منذ بداية العام الحالي وأكثر من 11% منذ بداية الربع الحالي، بالمقابل، استطاع المؤشر السبعيني التحول إلى المنطقة الخضراء مرتفعاً بنحو 0.9% ليغلق عند مستويات 1854 نقطة.

 

الأسواق الخليجية الأخرى:

سجل المؤشر العام لسوق دبي ارتداداً ضعيفاً للمنطقة الخضراء مرتفعاً بنحو 0.3% ليغلق دون مستويات 3300 نقطة، كما ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.9% لينهي سلسلة تراجعات يومية استمرات لتسعة جلسات متتالية.

وفي بورصة الكويت، واصل المؤشر الأول تراجعات للجلسة السادسة على التوالي مسجلاً أدنى إغلاق له في 4 أشهر، بينما استطاع مؤشر بورصة قطر الارتفاع بنسبة 0.1% إلى مستويات 12731 نقطة.

 

 

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة