الإمارات دبي الوطني "ريت" تكشف عن صافي قيمة أصولها في 30 يونيو 2022

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني "ريت"، وهي صندوق استثمار عقاري يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، عن صافي قيمة أصولها للربع الأول من سنتها المالية والمنتهي في 30 يونيو 2022.

 حيث بلغت صافي قيمة أصول شركة الإمارات دبي الوطني "ريت" 165.6 مليون دولار، بما يعادل 0.66 دولار أميركي للسهم الواحد مقارنة بـ 166.9 مليون دولار أميركي في الربع السابق.

 

وعند استبعاد تأثير صرف أرباح الأسهم المستحقة للمساهمين في يوليو والبالغة 5 ملايين دولار أميركي، ارتفع صافي قيمة الأصول بنسبة 2.3%، مدعوماً بأول نتيجة ربع سنوية إيجابية للتقييمات منذ الربع الثاني لعام 2018، ما يعكس نمو نشاط التأجير عبر كامل المحفظة وتحسن ظروف السوق العقاري.

 وقد واصل فريق الإدارة تحسين إشغال المحفظة بنجاح إلى 83% مقارنة بـ 80% في نهاية العام المالي الماضي و75% لنفس الفترة من العام السابق.

كما أدت استراتيجية التأجير النشط لتحقيق بعض الأصول السكنية لنسبة إشغال 100%، في حين تحسن إشغال الأصول المكتبية إلى 75% مع توقع زيادات أخرى بعد الانتهاء من أعمال تجديد برج الثريا 1، أكبر أصول الإمارات دبي الوطني "ريت".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة