شركة Samsung ترفع الستار عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Galaxy S22

نشر
آخر تحديث

أطلقت شركة Samsung عددًا كبيرًا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة في حدث Galaxy Unpacked اليوم ، في محاولة لمنافسة Apple.

وتتميز مجموعة الهواتف الذكية Galaxy S22 الجديدة للشركة بثلاثة طرازات: S22 standard، و S22 + الأكثر تكلفة قليلاً ، و S22 Ultra الأفضل.

ويبدأ S22 و S22 + بسعر 800 دولار و 1000 دولار على التوالي ، ولكن سيتعين عليك دفع 1200 دولار إذا كنت تريد الطراز الأكثر تقدمًا.

ويبلغ عرض S22 6.1 بوصة، فيما يحتوي S22 + على شاشة بحجم 6.6 بوصة ، بينما يعد S22 Ultra هو الأكبر من بين الثلاثة ، حيث يأتي مزودًا بلوحة مقاس 6.8 بوصة.

ويمكن للجهازين الأخيرين الاتصال بشبكات 5G الجديدة فائقة السرعة، بينما قالت Samsung إن جميع الطرز الثلاثة تدعم الجيل التالي من Wi-Fi ، المعروف باسم Wi-Fi 6.

تم تصميم كل هاتف بإطار من الألومنيوم ويأتي بزجاج مُحسَّن كيميائيًا في كل من الأمام والخلف.

وسيصدر S22 و S22 + بأربعة ألوان: الأبيض والوردي والأسود والأخضر. ويأتي S22 Ultra في كل من تلك الألوان، بالإضافة إلى اللون العنابي.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي ، يحتوي كل من طرازي S22 و S22 + من سامسونج على نظام كاميرا ثلاثي العدسات ، بما في ذلك كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة رئيسية 50 ميغابكسل ومستشعر تقريب بدقة 10 ميجابكسل.

وفي غضون ذلك ، يتميز S22 Ultra بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل وعدستين تقريب بدقة 10 ميغابكسل لتكبير أكثر تقدمًا.

وروجت سامسونج لاستخدامها للذكاء الاصطناعي في الهواتف الجديدة لتحسين التصوير وجعل التمرير أكثر سلاسة.

وقالت الشركة أيضًا إن خوارزميات الذكاء الاصطناعي لديها يمكنها تحليل كيفية استخدام الأشخاص لهواتفهم لتحسين اتصالهم بالإنترنت.

تاب جالكسي S8

وتطلق Samsung أيضًا ثلاثة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام Android: Galaxy Tab S8 و S8 + و S8 Ultra.

يعد جهاز Galaxy Tab S8 Ultra الأفضل ، حيث يتميز بشاشة ضخمة مقاس 14.6 بوصة.

وعلى الرغم من حجمه ، تقول شركة Samsung إن الجهاز اللوحي خفيف الوزن ، ويبلغ وزنه حوالي نصف وزن جهاز كمبيوتر محمول من نفس الحجم. يتميز S8 و S8 + بشاشتي 11 بوصة و 12.4 بوصة على التوالي.

وركزت الشركة بشكل كبير على إمكانيات تسجيل الفيديو لأغلى طراز.

ويحتوي S8 Ultra على كاميرا أمامية مزدوجة العدسة بدقة 12 ميغابكسل مع مجال رؤية 120 درجة.

ويلتقط ميكروفون الجهاز أيضًا الصوت من ثلاثة اتجاهات مختلفة ، والتي قالت سامسونج إنها ستساعد في تقليل ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها في مكالمات الفيديو.

وعرضت Samsung أيضًا بعض الميزات للإنتاجية وتعدد المهام ، بما في ذلك ميزة تتيح للمستخدمين مزامنة الملاحظات ومشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة. تأمل الشركة أن تغري مجموعتها الجديدة من الأجهزة اللوحية مستخدمي آبل بعيدًا عن أجهزة آيباد الشهيرة.

يأتي كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة من سامسونج مع شرائح مصنوعة باستخدام ما يسمى بعملية 4 نانومتر، والتي من المتوقع أن تحسن الأداء وكفاءة الطاقة.

وسيتم بيع Galaxy Tab S8 Ultra بسعر 1100 دولار ، في حين أن S8 و S8 + بسعر 700 دولار و 900 دولار على التوالي.

وجميع أجهزة Samsung الجديدة متاحة للطلب المسبق اعتبارًا من يوم الأربعاء.

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة