صافولا السعودية توقع اتفاقية ملزمة لبيع كامل حصتها في شركة مدينة المعرفة بـ 459.2 مليون ريال

نشر
آخر تحديث

وقعت مجموعة صافولا السعودية على اتفاقية بيع ملزمة مع شركة طيبة للاستثمار لبيع كامل الأسهم والحصص المملوكة للمجموعة في كل من شركة مدينة المعرفة الاقتصادية وشركة مطوري مدينة المعرفة الاقتصادية المحدودة بقيمة 459.26 مليون ريال سعودي.

وقات المجموعة في افصاح للبورصة السعودية اليوم الخميس 11 أغسطس آب، أنها تمتلك ما نسبته 11,47% في شركة مدينة المعرفة الاقتصادية بشكل مباشر وغير مباشر منها (6.40% ملكية مباشرة و5.07% ملكية غير مباشرة عبر شركة مطوري مدينة المعرفة (شركة ذات مسئولية محدودة)، والاتفاقية المشار إليها تشمل بيع كامل الأسهم في كل من شركة مدينة المعرفة الاقتصادية والحصص في شركة مطوري مدينة المعرفة الاقتصادية المحدودة.

ويخضع إتمام الصفقة لعدد من الشروط المسبقة من بينها الحصول على الموافقة اللازمة من الجهات النظامية أو التعاقدية، بجانب الحصول على ترخيص من قبل الجمعية العامة لمساهمي المجموعة وشركة طيبة للاستثمار لوجود مصلحة غير مباشرة لأعضاء مجلس الإدارة (أطراف ذوي علاقة) في هذه الصفقة.

ومجموعة صافولا هي شركة استثمار استراتيجية قابضة في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحسب موقعها الإلكتروني.

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة